تتبع الشحنة

تتبع شحنتك من خلال هاتفك حتي وصولها للمكان المطلوب

تقوم شركة الهرم الثالث بتوفير تتبع الشحنة من الهاتف المحمول حتي وصولها للمكان المطلوب  ، من خلال متابعة البضائع والشحنات بالتفاصيل عن طريق الهاتف ، من البداية حتي وصولها ومعرفة كافة الإجراءات التي تمر بها ، من مواني بحرية او البرية.

وذلك يسمح أيضا لمستخدم هذه الخدمة تحديد الموقع الحالي للشحنة علي خريطة العالم ، و يوضح أيضا خط سير الشحنة وتحديد الوقت التي تستغرقة للوصول الشحنة.

أهمية تتبع الشحنة ؟

يعتبر نظام تتبع الشحنات هو ميزة أخرى تنضم إلى مزايا الشحن الإلكترونية ، وحلول تسهيل النقل والشحن على الإنترنت ، فيصبح العميل هو المتحكم في كل شيء من خلال هاتفك المحمول .

فتخيل أنك تحصل على تقرير مفضل عن حالة شحنتك، من أول شحن المنتج من أي مكان ، و حتى وصوله إلى باب المنزل او المكان الذي تريدة !

و تعتبر خدمة تتبع الشحنة من الهاتف المحمول . خدمة مهمة جداً للعملاء المستهلكين ، حيث تساعدهم على معرفة حالة طلبياتهم وموقعها خلال رحلة الشحن. فهذا التتبع يسمح بتواصل أسهل مع شركات النقل ويقلل من التأخيرات غير المتوقعة، ويحافظ على سلامة المنتجات.

ايضا كما يزيد من ثقة العملاء في الشركة و تعزيز رضا العملاء ، لذا إيجاد حلول فعالة لأي مشاكل قد تحدث خلال عملية الشحن ، لذلك يجب على شركة النقل والتوصيل توفير هذه الخدمة ، في نظامها لتحسين تجربة المستخدمين وضمان رضاهم .

مميزات تتبع الشحنة من الهاتف المحمول . ؟

تتبع الشحنة من الهاتف المحمول بسهولة :

وقد توفر لك شركة الهرم الثالث القدرة علي ترقب الشحنة بكل سهولة ،من خلال تحميل الابليكيشن الخاص بها ،عن طريق جوجل بلاي والتسجيل عليه ، فهذا يمنحك القدره علي تتبع مسار الشحنة بكل سهولة .

اشعارات التحديثات :

لذلك يقوم الابليكيشن بارسال اشعارات ، فورية حول اي تحديث يتعلق بشحنتك ، وايضا يتم ارسال رسالة عند استلام الشحنة وعند تحميلها . وايضا يتم ارسال رسالة عندما تكون الشحنة في الاقتراب الي المكان الموجهه اليه . و هذا يساعد العملاء علي الاطلاع علي الشحنة دون الاتصال بالشركة .

سهولة الوصول والاستخدام :

تقوم الشركة بعمل تحديث للتطبيق بطريقة تساعد المستخدم علي الوصول الي كل التفاصيل  وايضا القدرة علي التواصل مع نخبة رائعة من المتخصصين للاستفسار .

تحديد المواقع :

وقد تتيح لك ميزة تحديد المناطق من خلال إنشاء حدود جغرافية حول المناطق التي تهمك ومن خلالها يمكنك تحديد مكان الشحنة .

الامان :

توفر شركة الهرم الثالث تتبع الشحنات بحماية وامان حتي يتمكن رصد الشحنات عبر الحدود والتحقق من سلامتها اثناء النقل .

الشعور بالثقة والارتياح :

تتبع الشحنة من الهاتف المحمول  أثناء النقل يعطي شعورًا بالثقة، لكلا من المرسل والمستقبل على حد سواء .

تقليل التأخيرات :

و من خلال تتبع الشحنات بالهاتف المحمول . يمكن اكتشاف أي تأخيرات محتملة ، وبالتالي يمكن الحصول على الوقت الكافي من أجل التعامل مع هذه التأخيرات وحل المشاكل .

إن شركة الهرم الثالث , توفر ايضا لعملاءها تجربة مريحة ومتابعة دقيقة لشحناتهم أثناء نقل الأثاث من السعودية إلى مصر وهي التتبع بالهاتف المحمول .

ولكي تقوم علي الحفاظ على سلامة الشحنات وإيصالها بأفضل حال وبالوقت المحدد لها .

طرق التواصل مع شركة الهرم الثالث ؟

العنوان :- خلف وزارة العدل، بطحاء قريش، مكة المكرمة 24352، المملكة العربية السعودية .

رقم التليفون :- 966567984900+

العنوان :- خلف متجر العاب الحسين، طريق الملك فهد فرعي، الربوة، جدة 23533، المملكة العربية السعودية

رقم التليفون :- 966553572260+

لتحميل الابليكيشن اضغط علي رابط التحميل

رابط التحميل ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top